الأدوية الأفيونية/تعاطي المواد

يمكن أن المواد الأفيونية يكون الادمان. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة، مكالمة واحدة من الدواء لدينا بمساعدة العلاج 24/7 نقاط الوصول.

الخدمات الطبية المجتمع (CMS)
2301 W الشمالية افي، وفينيكس، AZ 85021
24/7 العلاج الأفيونية على الطلب متاح
855-203-6352
https://communitymedicalservices.org/
خريطة

المجتمع الجسور، وشركة (CBI)
560 S. بيلفيو، ميسا AZ 85204
24/7 العلاج الأفيونية على الطلب متاح
877-931-9142
https://communitybridgesaz.org/
خريطة

مكثفة أنظمة معالجة (ITS)
4136 N 75 أفي سانت 116، وفينيكس، AZ 85033
24/7 العلاج الأفيونية على الطلب متاح
855-245-6350
https://www.itsofaz.com/
خريطة 

 

You can use the AHCCCS Opioid Use Disorder Real-Time Service Availability Locator to find real-time information about opioid use disorder services throughout Arizona.

ما المقصود بالأدوية الأفيونية؟

Percocet. فيكودين. مورفين. كسيكودوني. هذه ليست سوى عدد قليل من الأدوية الأفيونية كنت قد أعطيت بعد قلع الضرس، اصابته بالتواء في الكاحل أو خضوعه لجراحة طفيفة. مسكنات الألم وصفة طبية وأبناء عمومة من الهيروين. في الواقع، 80٪ من الأشخاص الذين يستخدمون التي الهيروين مع حبوب منع الحمل وصفة طبية. معلومات جديدة من الولايات المتحدة مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها (CDC) يخبرنا يستغرق سوى أيام 4-5 ليصبح مدمن مخدرات في طب الألم. خطر ترتفع كل يوم بعد ذلك.

اثنين من الناس يموتون في الولايات المتحدة عن طريق الصدفة في كل ساعة من المواد الأفيونية وصفة (أدوية الألم المخدرة). ومعظم هذه الأشخاص الذين يتناولون الدواء الآخرين. تكون وصفة طبية والدهاء. لا نشارك الأدوية الخاصة بك. ويمكن أن تكون ضارة.

وبالاضافة الى خطر الإدمان من هذه الأدوية، إذا كنت تأخذ كثيرا، هل يمكن أن توقف التنفس والموت. الأكثر تعرضا لخطر جرعة زائدة هو في 24-48 ساعة الأولى. يمكن أخذها مع الكحول أو الأدوية المضادة للقلق (مثل الفاليوم، الأتيفان أو زاناكس) تزيد من خطر الموت.

وقد ثبت مزيج من الإيبوبروفين (موترين، أدفيل) واسيتامينوفين (تايلينول) إلى العمل أفضل بكثير لألم جديد. هذه مسكنات الألم أكثر من وصفة أيضا تعمل على نحو أفضل من الدواء الألم المخدرة للألم بعد جراحة قاصر وحصى الكلى. إذا ألم مستمرة منذ فترة طويلة (المزمن)، والتحدث الى الطبيب. ويمكن أن يصف الأدوية أو العلاجات التي عمل أفضل بكثير من المواد الأفيونية وليس لديهم نفس خطر الإدمان الأخرى.

يمكن لنالوكسون إنقاذ الأرواح

النالوكسون، أو Narcan، هو دواء المنقذة للحياة التي يمكن عكس جرعة زائدة لفترة قصيرة حتى يمكن علاج الشخص. إذا كنت، صديق أو أحد أفراد العائلة تستخدم هذه الأدوية، وينصح أن يكون لديك النالوكسون على يد. اعتبارا من 9 يونيو 2017، يمكن لأي شخص في ولاية اريزونا التقاط نالوكسون من الصيدلية دون وصفة طبية. طبيبك أو الصيدلي يمكن أن يفسر متى وكيفية استخدامها. هل يمكن أن تنقذ الحياة! لمزيد من المعلومات حول هذا الوباء المواد الأفيونية في ولاية اريزونا، زيارة وزارة أريزونا موقع للخدمات الصحية "الأفيونية.

 

 

 

مثل جميع الأدوية، هناك مخاطر للأدوية الأفيونية. فيما يلي بعضها. يجب عليك التحدث مع طبيبك حول هذه المخاطر قبل بدء تناول دواء أفيوني:

  • الإمساك: هذا تأثير جانبي شائع للغاية للعلاج الأفيوني وقد يكون شديدًا.
  • جفاف في الفم
  • مشاكل في التنفس أثناء النوم
  • مشاكل في الرئة والقلب: يحدث هذا بسب نقص الأكسجين بمرور الوقت بسبب عدم إرسال المخ إشارة للجسم للتنفس.
  • النعاس: يزيد هذا من خطورة السقوط والتعرض لحوادث. يجب عدم تناول هذه الأدوية عند القيادة أو استخدام الآلات الثقيلة.
  • انخفاض الهرمونات الجنسية: قد يؤدي هذا إلى انخفاض الرغبة الجنسية وفقدان الدورة الشهرية.
  • حساسية متزايدة للألم: بعد تناول دواء أفيوني لفترة طويلة، يصبح الجسم حساسًا بصورة أكثر لأشياء غير مؤلمة عادة. ويجعلك هذا ترغب في زيادة جرعتك أكثر.
  • الاعتماد: يبدأ جسمك في الاعتماد على هذه الأدوية. إذا توقفت عن تناول الدواء بسرعة كبيرة جدًا، فقد تمر بأعراض الامتناع.
  • إدمان: وفقا لصحيفة التحالف الوطني المدافعون عن البوبرينورفين المعاملة (NAABT)، وإدمان هو الرغبة الشديدة قوية وعدم القدرة على استخدام المخدرات السيطرة. فهذا يعني أنك لا تزال تستخدم حتى ولو كنت تعرف تقومون به ضرر لنفسك أو الآخرين.
  • الجرعة الزائدة العرضية أو الوفاة: تكون الخطورة أعلى عندما يكون الاستخدام إلى جانب شرب الكحول أو الأدوية المرخية للعضلات أو أدوية النوم أو أدوية علاج القلق أو النوبات.

ما الذي يبدو عليه الارتهان للمواد الأفيونية؟

يحدث الاعتماد على الأدوية الأفيونية عندما يبدأ جسمك بالاعتماد على الدواء ليشعر بأنه بحالة طبيعية. فإذا توقفت عن تناول الدواء بسرعة كبيرة جدًا، أو قمت بتقليل الجرعة فقد تعاني من أعراض الانسحاب. وهذه قد تتضمن:

  • معدل سريع لضربات القلب
  • ارتفاع ضغط الدم
  • التعرّق
  • الارتعاش
  • الارتباك
  • النوبات
  • رؤية أشياء غير موجودة

إذا اعتقدت أنك قد تكون مدمنًا للأدوية الأفيونية، فتحدث إلى طبيبك حول كيفية تقليل الجرعة بصورة آمنة لتجنب التعرض للانسحاب.

خلال الحمل، يمكن أن تمر معظم المواد الموجودة في دمك إلى جنينك. قد تحدث متلازمة الامتناع المتعلقة بحديثي الولادة (NAS) للرضيع بعد الولادة إذا تناولت الأم أدوية معيّنة، وعادة ما تكون أفيونية، مثل الهيروين أو الميثادون، أو أدوية موصوفة، مثل فيكودين أو بيركوسيت أثناء الحمل. عند الولادة، ينقطع المولود فجأة عن الأدوية الموجودة في جسم الأم، وفي غضون فترة تتراوح من يوم إلى 5 أيام قد يبدأ في إظهار علامات الانسحاب. هذه هي NAS. من الأفضل التوقف عن استخدام معظم الأدوية والمواد الأخرى لإعطاء طفلك أفضل فرصة ليولد بصحة جيدة.

  • التوقف بصورة مفاجئة قد يتسبب في مشاكل خطيرة لك ولطفلك.
  • يمكنك التحدث إلى مقدم الرعاية الصحية الخاص بك حول الطريقة الأفضل للتوقف.
  • يمكن أن يساعدك الحصول على العلاج في التوقف كما يوفر أمانًا لطفلك.

لمزيد من المعلومات حول NAS، يمكنك قراءة "إنجاب مولود سليم صحيًا يبدأ اليوم: الحمل والأدوية الشائعة" من تأليف Arizona Department of Health Services (دائرة الخدمات الصحية بولاية أريزونا). English‏ | Español

 

إذا كنت أنت أو أي شخص تعرفه امرأة حامل أو أبًا وربما تعاني من مشكلات في تعاطي المخدرات، فمن المهم الحصول على المساعدة مبكرًا. يمكنك الاتصال بالرعاية عن طريق التواصل مع:

 

Kelly Kahlstrom

kalhstromL@mercareaz.org

480-407-9260

إذا كنت تعتقد أنك قد يكون مدمن، والخبر السار هو أن هناك العديد من الأماكن للذهاب للمساعدة. من المهم أن تتحدث مع فريق السريرية أو بمزود. العثور على العناية الرحمة مقدمي العلاج، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت دليل مقدم. بمجرد تحديد خطة صحتك يمكنك البحث عن "إدمان الطب" تحت المتخصصين. يمكنك أيضا الاتصال بخدمة الرحمة RBHA خدمات الأعضاء في 602-586-1841 أو 1-800-564-5465 (TTY / TDD 711). فهي متوفرة 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع. * يمكنك أيضا التحقق https://www.samhsa.gov/find-help و http://substanceabuse.az.gov/. * قد تكون هناك حاجة إذن مسبق لبعض مقدمي الخدمات.

في بعض الظروف متاح منح التمويل كتلة لتغطية خدمات معينة.  زيارة إساءة استخدام العقاقير بلوك غرانت الصفحة لمعرفة المزيد عن الأهلية ومقدمي المتاحة.

ماذا لو كان لديك دواء متبقي بعد زوال الألم؟ هل لديك مراهقون في المنزل؟ هل يأتي أحد لإجراء إصلاحات بالمنزل؟ من الشائع أن يفتش الأشخاص في خزانات أدوية الآخرين بحثًا عن هذه الأدوية. ومن المهم جدًا أن تتخلص من أي أدوية متبقية. انتقل إلى http://www.acpa.net/arizona_drug_disposal_locations.aspx للحصول على خريطة لمواقع التخلص على مستوى أريزونا.

ماذا لو كنت لا أريد تناول دواء لعلاج الألم؟

هل تعاني من ألم مزمن بسبب ألم العضلات الليفية أو متلازمة القولون العصبي (IBS) أو الصداع أو ألم في الظهر أو الرقبة أو المفاصل أو اضطراب الكرب التالي للرضح (PTSD)؟ إذا كنت لا تفضل علاج الألم لديك من خلال دواء، فقد يكون The Pain Project الحل المناسب لك. The Pain Project عبارة عن مجموعة من المعالجين السلوكيين ومعالجي الألم المزمن العميق في أريزونا. وقد جعلوا مهمتهم هي تحسين قدرة الأشخاص على الإدارة الذاتية لألمهم المزمن وتقليل الحاجة لتناول الأدوية الأفيونية. يحتوي The Pain Project أيضًا على مدخل على الإنترنت يمكنك أنت والآخرون الذين يعانون من ألم مزمن توفير الدعم لبعضكم من خلاله. ويمكن كذلك للذين يعتنون بالأشخاص المصابين بألم مزمن الاتصال بالمدخل على الإنترنت للدعم. يمكنك "رؤية" معالج للألم من خلال دردشة فيديو. وسيستخدم هذا المعالج العلاج الذهني والعلاج بالتحدث والعلاج المجتمعي لمساعدتك في معرفة كيف يمكنك مساعدة نفسك. من خلال استخدام المهارات التي تتعلمها، ستشعر بتحسن وبقدرة على فعل المزيد. كما ستقلل تلك المهارات من استخدامك للأدوية الأفيونية والحاجة لزيارات الأطباء أو الزيارات إل المستشفى لعلاج الألم. لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة www.thepainproject.com.

يمكنك أيضا زيارة وزارة أريزونا للخدمات الصحية (ADHS) الانترنت لمزيد من النصائح حول إدارة الألم المزمن.  

العثور على العناية الرحمة مقدمي إدارة الألم، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت دليل مقدم. بمجرد تحديد خطة صحتك يمكنك البحث عن "السيطرة على الألم" تحت المتخصصين. يمكنك أيضا الاتصال بخدمة الرحمة RBHA خدمات الأعضاء في 602-586-1841 أو 1-800-564-5465 (TTY / TDD 711). فهي متوفرة 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع.

Opioids/Substance use

What are opioids?

Percocet. Vicodin. Morphine. Oxycodone. These are just a few of the opioid medicines you may have been given after having a tooth pulled, spraining your ankle or having minor surgery. Prescription pain relievers are cousins of heroin. In fact, 80% of people who use heroin started with prescription pills. New information from the U.S. Centers for Disease Control and Prevention (CDC) tells us it only takes four to five days to become hooked on pain medicine. The risk goes up every day after that. Two people die in the U.S. by accident every hour from prescription opioids (narcotic pain medicines). Most of these are people taking other people’s medicine. Besides the risk of addiction from these drugs, if you take too much, you could stop breathing and die. The highest risk of overdose is in the first 24 to 48 hours. Taking them with alcohol or medicines for anxiety (like Valium, Ativan or Xanax) can increase the risk of death. A mixture of Ibuprofen (Motrin, Advil) and acetaminophen (Tylenol) has actually been proven to work much better for a new pain. These over-the-counter pain relievers also work better than narcotic pain medicine for pain after minor surgery and kidney stones. If pain has been going on a long time (chronic), talk to your doctor. They can prescribe other medicines or treatments that work much better than opioids and will not cause addiction.

Naloxone can save lives

Naloxone, or Narcan, is a life-saving drug that can reverse an overdose for a short time until the person can be treated. If you or a friend or family member is using these medications, it is recommended that you have naloxone on-hand. As of June 9, 2017, anyone in Arizona can pick up naloxone from a pharmacy without a prescription. Your doctor or pharmacist can explain when and how to use it. You could save a life! For more information about the opioid epidemic in Arizona, visit the Arizona Department of Health Services’ opioid site.

Like all medications, opioids have risks. Here are just a few. You should speak with your doctor about these risks before starting an opioid:

  • Constipation: This is a very common side effect of opioid treatment and can be severe.
  • Dry mouth
  • Problems breathing while asleep
  • Lung and heart problems: This happens due to lack of oxygen over time from your brain not signaling your body to breathe.
  • Sleepiness: This raises the risk of falling and accidents. You should not take these medicines when driving or using heavy machinery.
  • Low sex hormones: This can cause low sex drive and loss of your menstrual cycle.
  • Increased sensitivity to pain: After being on an opioid for a long time, the body becomes extra sensitive to things that are usually not painful. This makes you want to increase your dose even more.
  • Dependence: Your body begins to rely on these medications. If you stop taking the drug too quickly, you will go through withdrawal.
  • Addiction: According to The National Alliance of Advocates for Buprenorphine Treatment (NAABT), addiction is strong cravings and an inability to control drug use. It means you continue to use even though you know you are doing harm to yourself or others.
  • Accidental overdose or death: The risk is even higher when combined with alcohol, muscle relaxers, sleep medicines, or drugs for anxiety or seizures.

What does opioid dependence look like?

Opioid dependence is when your body starts to rely on the drug to feel normal. If you stop taking the drug too quickly or reduce your dose, you may have withdrawal symptoms. These can include:

  • Rapid heart rate
  • High blood pressure
  • Sweating
  • Shaking
  • Confusion
  • Seizures
  • Seeing things that aren’t there

If you think you may be dependent on opioids, speak with your doctor about how to slowly reduce your dose safely to avoid withdrawal.

During pregnancy, most all substances in your blood can pass to your baby. Neonatal Abstinence Syndrome (NAS) may occur in the baby after birth if a mother took certain drugs or medicines, usually opioids, such as heroin or methadone, or prescription drugs, such as Vicodin or Percocet during pregnancy. At birth, the baby is cut off suddenly from the medicines or drugs in the mother’s body and within 1-5 days may start to show signs of withdrawal. This is NAS. It is best to stop using most medications, drugs and other substances to give your baby the best chance to be born healthy.

  • Stopping suddenly can cause severe problems for you and the baby.
  • Talk to your health care provider about the best way to stop.
  • Getting treatment can help you stop and is safer for your baby.

For more information about NAS, you can read “Having a Healthy Baby Begins Today: Pregnancy and Common Drugs or Medications” created by the Arizona Department of Health Services. English | Español

If you think you may be addicted, the good news is there are many places to go for help. It’s important that you talk with your clinical team or provider. To find Mercy Care treatment providers, visit our online provider directory. Once you select your health plan you can search for “Addiction Medicine” under Specialists. You can also call Mercy Care RBHA Member Services at 602-586-1841 or 1-800-564-5465 (TTY/TDD 711). They are available 24 hours a day, 7 days a week. *You can also check https://www.samhsa.gov/find-help and http://substanceabuse.az.gov/. *Prior authorization may be required for some providers.

What if you have leftover medicine after your pain goes away? Do you have teenagers in the house? Someone who comes to do home repairs? It’s common for people to go through other people’s medicine cabinets looking for these drugs. It’s very important to dispose of any leftovers. Go to http://www.acpa.net/arizona_drug_disposal_locations.aspx for a map of disposal sites all across Arizona.

What if you don’t want medication for pain?

Do you have chronic pain due to fibromyalgia, irritable bowel syndrome (IBS), headaches, back, neck, or joint pain, or even post-traumatic stress disorder (PTSD)? If you would rather not treat your pain with medication, The Pain Project might be the answer for you. The Pain Project is a group of passionate chronic pain and behavioral therapists based in Arizona. They have made it their mission to improve people’s ability to self-manage their chronic pain and reduce the need for opioids. The Pain Project also has an online portal where you and others with chronic pain can provide support for one another. Those who care for people with chronic pain can also connect to the online portal for support. You will “see” a pain therapist through video chat. This therapist will use mindfulness, talk therapy and community treatment to help you learn how you can help yourself. By using the skills you learn, you will feel better and be able to do more. These skills will also decrease your opioid use and the need for doctor visits or visits to the hospital for pain. For more information, visit www.thepainproject.com.

To find Mercy Care pain management providers, visit our online provider directory. Once you select your health plan you can search for “Pain Control” under Specialists. You can also call Mercy Care RBHA Member Services at 602-586-1841 or 1-800-564-5465 (TTY/TDD 711). They are available 24 hours a day, 7 days a week.