Mercy Honors

تكرم فعاليات Mercy Honors السنوية المناصرين والقادة والموظفين بجوائز RISE Awards وجائزة ReMEMBER Kate Aurelius Award  

في يوم 9 فبراير 2021، كرمت Mercy Care أكثر من 90 من دعاة المجتمع وقادة الرعاية الصحية بتوزيع جوائز RISE (المرونة والابتكار والخدمة والتمكين). تحتفي جوائز RISE بالأفراد والمنظمات في مجتمعنا الذين يعملون على تحسين حياة الآخرين. تكرم الجوائز الأفراد والمؤسسات العاملة في المجالات الثلاثة العطف والابتكار والتأييد والتعاون 

انقر هنا لعرض إعادة تشغيل لفعالية جوائز RISE Awards الافتراضية من 9 أبريل 2021.  

تعاطف 

الفرد: Daniel Morrow – مدرب التعافي في Southwest Network’s Saguaro Clinic 

"Dan هو مثال لخدمة العملاء والصبر والتفاعلات التي تركز على التعافي مع جميع الأعضاء. لقد كان نشطًا في تشجيع الأعضاء ودعمهم لسرد قصص تعافيهم لـ Southwest Network لمشاركتها. يمتلك Dan طريقة ممتازة في التعامل مع الأعضاء وجعلهم يصلون إلى درجة أن يكونوا أبطال في نظر أنفسهم. شكرًا لك Dan على دعمك المستمر والتزامك تجاه أعضائنا والتعافي." 

Daniel Morrow

مقدم الخدمات: Community Bridges Avondale 

"في بعض الأحيان يكون أصغر شيء هو الذي يعني الكثير، مثل مشاهدة أحد الموظفين وهو يجلس على ركبتيه بجانب مريض في كرسي متحرك ليكون في مستواه ويتحدث معه وجهًا لوجه بدلاً من أن ينحني فوقه للتحدث معه. عند ملاحظة تفاعل موظفينا مع مرضانا، يمكنك رؤية الاهتمام الحقيقي بوجوههم بالإضافة إلى سماع النبرة التي تنطوي على رحمة وتعاطف التي يستخدمونها ."  

ابتكار  

الفرد: April Rhodes – الرئيسة والمديرة التنفيذية لـ Touchstone Health Services وSpectrum Healthcare Group 

"في خضم الجائحة، كانت April تركز بشدة على تزويد مجتمعاتنا بالرعاية الصحية المتكاملة التي تحتاج إليها.تحت إشرافها، واصلت مؤسساتنا تقديم الدعم خلال الأزمات/الرعاية الأولية/خدمات الصحة السلوكية في المنازل والمدارس والفنادق والمكاتب والسجون والمستشفيات وفي الشوارع وعلى الإنترنت." 

مقدم الخدمات: فريق الصحة المتكاملة في Native American Connections 

"من خلال الإدراك الجيد للتفاوتات الصحية التي تؤثر على أعضاء مجتمع Native American، بدأت NAC بسرعة في الاستجابة للحالات المتعلقة بجائحة COVID-19. نفذت Integrated Health Clinic عيادة تطعيم كاملة ضد فيروس كورونا (covid-19)، حيث قامت بتطعيم كل شخص بدءًا من مقدمي الرعاية الصحية وحتى الأفراد الضعاف والمعرضين للخطر."  

الدعوة والتعاون  

الفرد: Andy Arnowitz – منسق المعلومات والموارد في Copa Health 

"على مدار العشرين عامًا الماضية، كان Andy مناصرًا لا يكل عن الأفراد وعائلاتهم. فهو يتلقى مئات المكالمات كل شهر وهو لا يكل فيما يتعلق بمساعدة الأشخاص على تجاوز تعقيدات النظام. ويدير أيضًا عددًا من مجموعات الدعم. Andy هو أحد الأقران الذين أعادوا للنظام أكثر مما تلقوا منه في أي وقت."

مقدم الخدمات: مستشفى St. Luke’s Behavioral Health Hospital – رئيسها، Julie Miller؛ وقسم القبول وبرنامج خدمات الملاحظة الطبية للأطفال والمراهقين؛ ووحدة خدمات الأطفال والمراهقين والأقسام الداعمة بها  

" ساعد التعاون بين St. Luke's Behavioral Health Hospital وMercy Care في إنشاء وحدة التعاون في مكافحة الإتجار في البشر. والذين خدموا من خلاها أكثر من 100 قاصر والذين كانوا ضحايا للإتجار في البشر وعملوا على مدار الساعة للتأكد من تقييم الفتيات ومنحهن العلاج الصحيح." 

جائزة الإنجاز مدى الحياة 

منحت Mercy Care لـ Mercy Honors جائزة الإنجاز مدى الحياة لعام 2021 إلى لمشرِعة القوانين بولاية أريزونا، السيناتور Kate Brophy McGee.  

كان للسيناتور Brophy McGee دور أساسي في توسيع نطاق عمل Medicaid واستعادة التمويل لبرنامج KidsCare in Arizona. وكان دعمها لاستعادة تمويل KidsCare بعد الركود الكبير يعني توفير مزايا الرعاية الصحية لـ 30000 طفل كسب آباؤهم الكثير من المال للتأهل لـ AHCCCS لكن لم يكن لديهم تأمين صحي برعاية صاحب العمل. وكانت أيضًا قائدة في إنشاء Department of Child Safety (دائرة سلامة الأطفال) كوكالة مستقلة. 

انقر هنا لعرض إعادة تشغيل لفعالية جوائز RISE Awards الافتراضية من 9 أبريل 2021.  

انقر هنا لمشاهدة فيديو تكريم السيناتور السابقة Kate Brophy McGee. 

Kate Brophy McGee

10th annual ReMEMBER Kate Aurelius Award honoree 

حازت Samaiyah Fullylove مديرة حالات الرعاية طويلة الأمد على جائزة   ReMEMBER Kate Aurelius Award السنوية العاشرة في 16 أبريل 2021 خلال الفعالية الافتراضيةقالت Valerie Thomas، مشرفة الرعاية طويلة الأمد: "إنها تحب مساعدة الآخرين". "إنها ترى الفئة الضعيفة من السكان لدينا وتريد أن تفعل ما في وسعها لتحسين حياتهم. فهذا بمثابة تحقيق الذات لها".   

تمت تسمية جائزة ReMEMBER Kate Aurelius Award بعد وفاة Kate Aurelius، وهي ونائبة مدير سابقة لـ AHCCCS وموظفة سابقة في Mercy Care. تكرّم جائزة ReMEMBER Kate Aurelius Award أي موظف في Mercy Care يهتم اهتمامًا شديدًا بأعضاء AHCCCS، ويشجّع الآخرين على تقديم نفس التعاطف للأعضاء ويظهر ذلك باستمرار في عمله اليومي.  

وهذا هو بالضبط الوصف الخاص بـ Samaiyah من جانب أقرانها ومشرفيها. فهي رحيمة وحنونة ومتواضعة ومجتهدة ومدافعة عن أعضائنا بكل الطرق. قال Scott Early المدير الطبي للرعاية طويلة الأمد "إنها تكتشف ما يريده أعضاؤنا أو ما يحتاجون إليه، وتساعدهم في تحديد هدف واقعي لأدائه، ثم تعمل على تحقيقه معهم". "إنها لا تتوقع التقدير - ولكنها تستحقه. 

انقر هنا لمشاهدة فيديو للاحتفال بـ Samaiyah Fullylove. 


يعترف الحدث السنوي الرحمة مرتبة الشرف دعاة والقادة والموظفين مع جوائز RISE وحفظ جائزة أوريليوس كيت

في يوم الجمعة، 28 فبراير 2020، كرمت Mercy Care أكثر من 80 من دعاة المجتمع وقادة الصحة بتوزيع جوائز RISE (المرونة والابتكار والخدمة والتمكين). تحتفي جوائز RISE بالأفراد والمنظمات في مجتمعنا الذين يعملون على جعل حياة الآخرين أفضل. تكرم الجوائز الأفراد والمنظمات العاملة في المجالات الثلاثة العطف و الابتكار والتأييد والتعاون.

العطف
هذه الجائزة مخصصة لأولئك الذين يلهمون التغيير في المجتمع من خلال تعاطفهم وحماسهم وتفانيهم. ينشرون رسالة أمل. يتفهمون أهمية علاج الشخص بأكمله. يساعدون الآخرين في الحصول على نظرة إيجابية للحياة. يتأكدون من أن الأشخاص الذين يتخذون قرارات مهمة بشأن الرعاية الصحية يسمعون قصص الأعضاء.

الابتكار
هذه الجائزة مخصصة لأولئك الذين يستخدمون الابتكار لتحسين كيفية حصول الأعضاء على الرعاية. يقومون بذلك عن طريق تطوير برامج جديدة أو تغيير كيفية تقديم الخدمات.

التأييد والتعاون
إن هذه الجائزة مخصصة لأولئك الذين يناصرون التغيير في الرعاية الصحية. إنهم يعطون صوتًا للأشخاص الذين لا يستطيعون التكلم دائمًا. يعملون على رفع مستوى الوعي بشأن المواضيع الصحية الهامة. هم شركاء مع الآخرين لإحداث تغيير إيجابي في المجتمع. 

تعاطف

فرد: غريغوري Mingus، استعادة شبكة التمكين

بدأ جريج العمل مع انتعاش تمكين شبكة (REN) في أبريل عام 2017 كمدرب الانتعاش. وسرعان ما أصبح نجما لحبه لأفراد المساعدة. بالإضافة إلى واجبات التدريب له، كانت قد خصصت جريج لإنشاء مركز لياقة بدنية للأعضاء. جريج يعرف الصحة البدنية لها تأثير كبير على الصحة العقلية وجمعت صالة رياضية كاملة من معدات تبرعت معظمها لأعضاء مساعدة لديها أفضل فرصة للتغلب على العقبات الصحة البدنية. الأعضاء لديها المئات المفقودة من الجنيهات أثناء مشاركتهم في صفوفه. واحد الرجل الذي كان على كرسي متحرك عندما بدأ مع انتعاش شبكة التمكين هو الآن يمشي ويركب دراجته. جريج غير قادرة على اتخاذ ما هو في كثير من الأحيان الخطوة الأولى شاقة وجعلها ممتعة وممتعة لكل عضو.



منظمة: كينغا توموس الملك البيت بمساعدة المعيشة الرئيسية

كينغا توموس هو صاحب الملك البيت بمساعدة المعيشة الرئيسية. عندما لها أول وليس صحيحا المنزل تصل، وأنها بدأت منزل ثان حتى تتمكن من تقديم الخدمات لعدد أكبر من الأعضاء. كينغا لا نخجل من أخذ على بعض أعضاء صعبة الذين يحتاجون إلى الكثير من الرعاية. كينغا يعامل جميع أفراد الأسرة مثل. ساعد كينغا سكان إعادة الاتصال مع العائلة، لأنها تأخذ السكان على مواعيدهم، وحتى دفع ثمن الإمدادات من جيبه لضمان أعضاء الحصول على ما يحتاجون إليه. 

ابتكار

فرد: جوزيت سولينز، DEHP العناية التكاملية

وضعت جوزيت طريقة العلاج الجديد لاضطراب ما بعد الصدمة والصدمة. عندما أدركت فعالية، وقالت انها دفعت لدراسة بحثية أن يقوم به الدكتور بوب Bohanske من جنوب غرب السلوكية والخدمات الصحية. جمع الأموال من خلال التبرعات الخاصة، وذهب للدراسة لمدة عامين. عندما تم الانتهاء من البحث ونشرت، وأظهرت نسبة نجاح 83٪ من خلال الإغاثة وقياس المبنية على الأدلة من الأعراض. تبرعت جوزيت خدماتها للأفراد الذين لا مأوى لهم، وقدامى المحاربين وغيرهم ممن يعانون من اضطرابات ما بعد الصدمة الشديد والصدمة. لأنها لا تزال تقدم لها الخدمة المتخصصة لتلك دون تغطية التأمين أو الوسائل المالية في اي تهمة. كما تم المعينة لها عيادة كشريك العلاج مع جنوب غرب السلوكية والخدمات الصحية كمورد الإحالة للناجين من الصدمة.

منظمة: فريق ACT الطبية - كأس الصحة

وقد اعترف فريق ACT الطبية في كأس الصحة لتطوير أفكار مبتكرة لإشراك ودعم أعضائها - مثل إظهار مواهبهم. وصلت العديد من أعضاء خارج عن اظهار المواهب، مشيرا إلى أنهم اكتشاف شغفهم للرقص وأن المشاركة في المعرض المواهب ساعدتهم على التعرف على أشخاص جدد الذين لديهم مشاعر مماثلة. بالإضافة إلى ذلك، تم الاعتراف ACT الفريق الطبي لجوائز الأعضاء فيها. من خلال تقديم الجوائز للأعضاء الذين أظهرت تحسنا، لديهم الإنجازات أعضاء الشهير "عندما تكون قد ذهبت حياتهم بأكملها دون الاعتراف. يعرض ACT الفريق الطبي أعضائها مع جوائز للتحسين في مجالات مثل

  • التقدير للمشاركة قيمة في مجالات الإسكان والتوظيف والتأهيل
  • احتفال لالرصانة بهم
  • المرونة
  • عندليب للنجاح في الصحة والعافية
  • إشراق لكونه قدوة إيجابية


بدأت ACT الفريق الطبي أيضا برنامج "بير الميسر" حيث يكون للأعضاء فرصة لتعلم كيفية تسهيل تدريب مجموعات. يمكن تشغيل هذه المجموعات تمكين الأعضاء من إلهام ودعم الآخرين يمر حالات مماثلة.

 

الدعوة والتعاون

فرد: ميشيل Dumay

وقد لعبت ميشيل دورا أساسيا في المجلس الاستشاري عضو العناية ALTCS الرحمة. وتشارك ميشيل، تسأل أسئلة حول كيف أن السياسات والبرامج التي قدمت سيستفيد و / أو أعضاء تأثير مثل ابنتها أو مقدمي الرعاية مثلها. انها البحوث وتجاوزات لالعلاجات البديلة وأفضل الممارسات لكيف أنها يمكن أن يكون أفضل أمي والرعاية الممكنة، في حين أن مساعدة الآخرين أيضا.

منظمة: طائر الفينيق الاتجار بالبشر التعاونية - وحدة حرارية قسم شرطة فينيكس، الولايات المتحدة الأمريكية إضاءة الشوارع ومركز DREAM طائر الفينيق

في عام 2017، كانت وحدة فينيكس الشرطة HEAT تأتي عبر الأطفال ضحايا الاتجار ويتعافى منها فقط أن نراهم الهرب. ولمعالجة ذلك، بدأت فينيكس الاتجار بالبشر التعاونية عملياتها في أكتوبر 2017 كشراكة بين العناية الرحمة، وفينيكس الشرطة حدة حرارية الإدارة، إضاءة الشوارع الولايات المتحدة الأمريكية ومركز DREAM فينيكس. على مدى العامين والنصف الماضية، وقد ذهب حدة حرارية قسم شرطة فينكس وتتجاوز العمل مع التعاونية للتأكد من أن هؤلاء الضحايا الحصول على المساعدة التي يحتاجون إليها فورا. انهم يفعلون ذلك من خلال توفير وسائل النقل إلى المستشفيات ووضع بعد ذلك. طائر الفينيق PD غالبا ما ينقل الأطفال الذين ليس لديهم قضايا مفتوحة مع إداراتهم، وأنها تفعل ذلك لأنهم يهتمون.

يستخدم مركز دريم فينيكس نهج أبلغ الصدمة للبالغين مساعدة الذين تعرضوا للصدمة التي كتبها الاتجار بالبشر. أنها توفر آمنة، آمنة ومتكاملة والبيئة عائلي للنساء الذين يأتون إلى السجن كجزء من التعاونية. وتشمل هذه البيئة المادية في الموقع والخدمات الصحية السلوكية، والعلاج الفردي والجماعي، في الموقع والمدرسة على الانترنت بحيث يمكن للأعضاء استكمال الانتعاش الائتمان ودبلومات المدارس الثانوية، والصيدلة في الموقع، ومجموعة من خدمات الدعم الأخرى. وهي تعمل بشكل وثيق مع العناية الرحمة، قسم شرطة فينيكس، مقاطعة ماريكوبا محكمة الأحداث، الصحة السلوكية القديس لوقا، قسم خدمة مجالسة الأطفال والعديد من الجهات الأخرى إلى الدعوة إلى الخدمات والحماية المناسبة لهؤلاء الشباب لمساعدتهم على الشفاء ومنعهم من العودة إلى المتاجرين بهم. برنامج الاتجار فينيكس الإنسان لديها معدل الاحتفاظ 94٪، مما يعني أن 94٪ من الشباب يتلقون العلاج من خلال هذا البرنامج لا تزال في البرنامج.

 

كورت شيبارد - جوائز RISE جائزة الإنجاز مدى الحياة

للمرة الأولى على الإطلاق، منحت العناية الرحمة اثنين من جوائز الإنجاز مدى الحياة. وقدم واحدة الجائزة لكورت شيبارد، الرئيس السابق والرئيس التنفيذي لشركة فالي ديل سول. وقد تم تسليم الجائزة الأخرى لكريستي صبغ، الرئيس السابق والرئيس التنفيذي، شركاء في الاسترداد.

أصبح كورت شيبارد الرئيس التنفيذي لشركة فالي ديل سول في عام 2011. بدأ العمل لفالي ديل سول في يونيو حزيران عام 1999. على مر السنين وقد عقدت العديد من المناصب كورت مع فالي ديل سول، بما في ذلك مدير إدارة نظم المعلومات الجودة ووالمدير التنفيذي للعمليات. وكثيرا ما تقول، في حين انه حصل على درجة الماجستير من خلال التعليم الرسمي، وفالي ديل سول كان برنامج الدكتوراه.

انقر هنا لمشاهدة الفيديو تكريم كورت شيبارد.

 

كريستي صبغ - جوائز RISE جائزة الإنجاز مدى الحياة

يمتد خلفية كريستي صبغ أكثر من 25 عاما كمسؤول الدولة، مزود وزعيم النظام في الصحة السلوكية المدارة، دمج الرعاية الصحية وشبكات مزود استرداد تركيزا في ولاية اريزونا وغيرها من الدول. وكانت مبتدعا في وقت مبكر في تنفيذ نظام خدمة متكاملة للبالغين الذين يعانون من اضطرابات التي تحدث المشترك، بما في ذلك استراتيجيات تطوير الشبكة والتمويل والترخيص وبناء توافق الآراء. وفي الآونة الأخيرة، تحولت المصالح كريستي في الصحة تكنولوجيا المعلومات واستخدام التكنولوجيا لتحسين ممارسة الرعاية الصحية السلوكية.

انقر هنا لمشاهدة الفيديو تكريم كريستي صبغ.



حفظ جائزة أوريليوس كيت

خلال هذا الحدث، تم الاعتراف شبكة مدير جيسيكا كليمنس دور المتلقي السنوي التاسع لجائزة حفظ أوريليوس كيت. وأضاف "نحن هنا لأعضائنا وعائلاتهم"، وقال تاد غاري، العناية الرحمة المدير التنفيذي للعمليات. "جيسيكا هو واحد من هؤلاء الموظفين الذي يأخذ هذا العمل إلى القلب وحقا الهياكل فريقها ولها عمليات يوما بعد يوم في جميع أنحاء هذا التركيز للأعضاء وعائلاتهم".

جائزة أوريليوس كيت سميت كيت أوريليوس، وهو موظف العناية الرحمة السابق والنائب السابق لمدير AHCCCS حفظ. ومن يكرم الموظف العناية الرحمة الذي يهتم بعمق حول الناس الذين نخدمهم، تشجع الآخرين للعناية عميقة في نفوس الأفراد التي نخدمها وينفخ أن الرحمة في عملهم اليومي. تسلم الجائزة مساهمات الموظف المعلقة لأعضائنا ويوفر تقديرا خاصا لأولئك الذين تثبت على الدوام التزامها بالتميز في جميع جوانب وظائفهم في الوقت الذي تساعد العناية الرحمة مزيد من مهمتها.

"كيت تجسدت فكرة الأسرة"، وقال جامي سنايدر، مدير نظام الاحتواء أريزونا الرعاية الصحية التكلفة (AHCCCS). "وقالت ولاء شرسة، صحة لها، رغبتها في تحدي المحيطين لنفعل ما هو أفضل، ويكون أفضل، وخفة دم لها، ولها طريقة خفية من إعلامك أنها رعايتهم ولها الضحك معد تذكير لنا جميعا أنه في أي يوم من الأيام هذه المهمة هو أكثر من مجرد عمل فني. هو، في الواقع، فرصة للعمل معا، للعمل في شراكة وفي خدمة ما يقرب من 1.9 مليون الأرواح التي نحن مسؤولون عن كل يوم ".  

انقر هنا لمشاهدة فيديو الاحتفال جيسيكا كليمنس.

  


الحدث رحمة مرتبة الشرف يجلب جوائز RISE وحفظ جائزة أوريليوس كيت معا

في يوم الخميس ، 28 فبراير 2019 ، كرمت Mercy Care أكثر من 90 من دعاة المجتمع وقادة الرعاية الصحية من خلال جوائز RISE (المرونة والابتكار والخدمة والتمكين). تحتفل جوائز RISE بإلهام الأشخاص في المجتمع الذين يعملون على تحسين الحياة من خلال الدعوة وتعزيز التعافي والصحة والعافية.تم تكريم تسعة أفراد من بينهم شباب في سن انتقالية وبالغون ومقدمون في فئات القيادة والدعوة والصحة والعافية

القيادة والمناصرة

كاساندرا Brueck هو تشريف للشباب 2019. كاساندرا، وهو طالب في المدرسة الثانوية من جيلبرت، أريزونا، اعترف علامات التحذير ومنع صديق من محاولة الانتحار. وقد أدت هذه التجربة لها للدفاع عن مزيد من الوعي مشغلات وعلامات والتحدث بصراحة، بما في ذلك الخطابة وكتابة الأعمدة الداعمة للوقاية من الانتحار.

 كاساندرا Brueck

أنيكا روبنسون، سوزان وودروف وأنجيلا Teachout هي المكرمين الكبار 2019. هم مؤسسي ASA الآن، وهي منظمة غير ربحية في ولاية أريزونا أن دعاة، ويدعم، ويساعد الأطفال الذين هم حاليا أو تم اعتمادها من الحضانة في ولاية اريزونا. وكانت هؤلاء النساء دور أساسي في مرور أريزونا دولة القانون في عام 2016 أدى إلى تبسيط إجراءات الحصول على خدمات الرعاية الصحية السلوكية لتشجيع والأطفال الذين تم تبنيهم. أنها على وشك فتح أول مركز اجتماعي في ولاية اريزونا التي تتخصص في خدمة الأسر الحاضنة، بالتبني والقرابة. وسيقوم المركز المجتمع توفر راحة، وجماعات الدعم والدورات التدريبية، بعد المدرسة، والأنشطة اللاصفية، والعلاج بمساعدة المائية والخيول، المناسبات العائلية، والحياة / المهارات التجارية، والتواصل مع المجتمع، والدعوة والدعم في التنقل في النظام الصحي السلوكي.

أنيكا روبنسون، سوزان وودروف وأنجيلا Teachout

الجينات كافالو هو تشريف 2019 موفر. الجين هو نائب الرئيس للصحة السلوكية لنظام الصحة ماريكوبا المتكاملة في فينيكس. وقد أمضى له 30 عاما مهنة مكرسة لتحسين خدمات الصحة السلوكية في ولاية اريزونا. السياسات التي تعمل على تحسين حياة سكان أريزونا الضعيفة الذين يعيشون مع مرض عقلي شديد بطل الجينات. ومن بين إنجازاته الأخيرة هو تورطه مع إعادة فتح مستشفى في فينكس التي ستخصص لخدمات الصحة السلوكية، بما في ذلك 192 سريرا للمرضى الداخليين.

الجينات كافالو

الصحة و العافية

ستيفن كاستانيدا هو تشريف للشباب 2019. ستيفن، والد الشاب من طفلين أصيبا بجروح خطيرة في حادث سيارة مميت في 13 أبريل 2018. لقد كان مدافعا مثاليا لأطفاله، بينما كان يعمل على وظيفة بدوام كامل. وقد حرصت أولاده تلقي الخدمات المتكاملة التي يحتاجون إليها. ستيفن هو أيضا دعما كبيرا لشقيقه الأكبر الذي حصل مؤخرا تعيين خطير المرض العقلي. وكان شقيقه صعوبة في قبول التشخيص، ولكن هو الآن نشطة في مجال الرعاية.

تشارلز "CJ" جونسون و رينيه Medunic هي المكرمين الكبار 2019. رينيه وCJ عرضوا تجاربهم التعافي من إدمان المواد الأفيونية لإعلان الخدمة العامة التي تنتجها العناية الرحمة. مشاهدة الفيديو هنا. رينيه هو أيضا عضو في اللجنة الاستشارية عضو العناية الرحمة ويعمل كأخصائي دعم الأقران. مشترك CJ قصته في الصيف الماضي في ندوة مزود الأفيونية العناية ميرسي.

 تشارلز "CJ" جونسون ورينيه Medunic

ال فريق ACT الطبية في الشركاء في الاسترداد (شرطة التدخل السريع) هو تشريف 2019 موفر. تلقى هذا الفريق ترشيحات متعددة من أعضاء لديهم خدم. عقد فريق ACT الطبية عادلة الصحية للمرضى شرطة التدخل السريع لتلقي الخدمات الطبية في الموقع، مثل العين الامتحانات التي كانت مفيدة بشكل خاص للأفراد المصابين بداء السكري. كما يوفر فريق ACT الطبية جلسات يومية على أهمية ممارسة الرياضة والتغذية السليمة والرعاية الذاتية ويعزز خيارات نمط الحياة الصحية لأفراد تمكين.

فريق ACT الطبية في الشركاء في الاسترداد (شرطة التدخل السريع)

منحت العناية رحمة على جائزة الإنجاز مدى الحياة لتوم Betlach، المدير السابق لتكلفة أريزونا الرعاية الصحية الاحتواء نظام (AHCCCS). قدم توم ما يقرب من ثلاثة عقود من الخدمة المتميزة لولاية أريزونا، أدى AHCCCS على مدى السنوات التسع الماضية، وشغل منصب نائب مديرها على مدى السنوات الثماني السابقة. ومن المسلم به على نطاق واسع على انه قائد وطني في المساعدات الطبية تدار سياسة الرعاية والرعاية الصحية. انقر هنا لمشاهدة مقطع فيديو يكرم توم بيتلاش.

 توم بيتلاش

خلال هذا الحدث ، تم تكريم مونيكا ألونزو ، مديرة التسويق والاتصالات في Mercy Care ، بصفتها المستلم لعام 2018 جائزة ReMEMBER Kate Aurelius. وقال "عندما يتحدث مونيكا ويربط مع الأعضاء، أنهم يشعرون الإغاثة. يدركون أنهم ليسوا وحدهم وأنهم يدركون أن لديهم في الواقع عمل القلب نيابة عنهم، وقال ديبي هيلمان، العناية الرحمة المسؤول الإداري ".

حازت مونيكا ألونزو على جائزة ReMEMBER Kate Aurelius لعام 2018

تم تسمية جائزة ReMEMBER Kate Aurelius على اسم Kate Aurelius ، موظفة سابقة في Mercy Care ونائبة مدير سابق لـ AHCCCS.إنه يكرم موظف Mercy Care الذي يهتم بعمق بالأشخاص الذين نخدمهم ، ويشجع الآخرين على الاهتمام بعمق بالأفراد الذين نخدمهم ويضخ هذا التعاطف في عملهم اليومي. تسلم الجائزة مساهمات الموظف المعلقة لأعضائنا ويوفر تقديرا خاصا لأولئك الذين تثبت على الدوام التزامها بالتميز في جميع جوانب وظائفهم في الوقت الذي تساعد العناية الرحمة مزيد من مهمتها. قالت لوري مون ، مديرة التسويق والاتصالات "إنها واحدة من هؤلاء الأشخاص الذين يدخلون غرفة وكل شخص هناك أفضل لها""وقد جعلنا الفريق الأفضل وتنظيم أفضل بسبب الطريقة أنها تحافظ باستمرار العين على ما هو أفضل لأعضائنا. أعتقد أنها غير عادية ". انقر هنا لمشاهدة فيديو تحتفل بمونيكا ألونزو.

عن جوائز
رحمة الشرف هو احتفال أن الأحداث الاعتراف توقيع يجمع رحمة العناية و- حفظ جوائز جائزة أوريليوس كيت وRISE.

خلال حفل استقبال وجبة الإفطار، نكرم مجتمعنا من أعضاء ودعاة ومقدمي الخدمات والموظفين لمساهماتهم البارزة والتزام القيادة والدعوة والصحة والعافية. 

حفظ جائزة أوريليوس كيت
برنامج الاعتراف السنوي للتذكير كيت أوريليوس، والعناية الرحمة الموظف والنائب السابق لمدير تكلفة أريزونا الرعاية الصحية الاحتواء نظام (AHCCCS)، لتفانيها من أجل ضمان جودة الرعاية الصحية للفئات الأكثر ضعفا. تسلم الجائزة مساهمات الموظف المعلقة لأعضائنا والالتزام بالتميز.

جوائز RISE
برنامج الاعتراف السنوي ليدرك الناس في مجتمعنا تعمل على جعل حياة الآخرين أفضل. RISE تقف على المرونة والابتكار والخدمة والتمكين. وتكرم الجوائز الافراد والمنظمات في فئتين.

القيادة والدعوة: هذه الجائزة هي لالشباب والبالغين ومزود الذين هم قادة في مجتمعهم. أنها استلهام التغيير من خلال الطريقة التي يعيشون حياتهم. أنها تعطي صوتا للأشخاص الذين لا يستطيعون الكلام دائما. يأخذون رسالتهم إلى صناع القرار الرعاية الصحية.

الصحة و العافية:هذه الجائزة هي لالشباب والبالغين ومزود الذي يساعد الآخرين لديهم نظرة إيجابية للحياة. أنها تشجع الصحة والعافية للعقل والجسد والروح. أنها تعمل على تحسين أنفسهم. فهي تساعد الناس تتدخل في الانتعاش من خلال المشاركة المجتمعية.

Mercy Honors

Annual Mercy Honors event recognizes advocates, leaders and employees with RISE Awards and the ReMEMBER Kate Aurelius Award

On Friday, February 28, 2020, Mercy Care recognized more than 80 community advocates and health care leaders with the RISE (Resilience, Innovation, Service and Empowerment) Awards. The RISE Awards celebrate individuals and organizations in our community who are working to make the lives of others better. The awards honor individuals and organizations in the three areas of Compassion, Innovation, and Advocacy and Collaboration.

Compassion
This award is for those who inspire change in the community by their compassion, enthusiasm and dedication. They spread a message of hope. They understand the importance of treating the whole person. They help others have a positive outlook on life. They make sure that people who make important decisions about health care hear the members’ stories.​

Innovation
This award is for those who use innovation to improve how members get care. They do this by developing new programs or transforming how services are delivered.

Advocacy and Collaboration
This award is for those who advocate for change in health care. They give a voice to people who can’t always speak up. They work to raise awareness regarding important health topics. They partner with others to create positive change in the community. ​ 

Compassion

Individual: Gregory Mingus, Recovery Empowerment Network

Greg began working with Recovery Empowerment Network (REN) in April of 2017 as a recovery coach. He quickly became a star for his passion to help members. In addition to his coaching duties, Greg was dedicated to creating a fitness center for members. Greg knows physical health has a large impact on mental health and amassed a gym full of mostly donated equipment to help members have the best chance to conquer physical health setbacks. Members have lost hundreds of pounds while participating in his classes. One gentleman who was in a wheelchair when he started with Recovery Empowerment Network is now walking and riding his bike. Greg is able to take what is often a daunting first step and make it fun and enjoyable for each member.



Organization: Kinga Tomos, King House Assisted Living Home

Kinga Tomos is the owner of King House Assisted Living Home. When her first home filled up, she started a second home so she could provide services to more members. Kinga does not shy away from taking on some tough members who need a lot of care. Kinga treats all members like family. Kinga has helped residents reconnect with family, she takes residents to their appointments, and even has paid for supplies out of pocket to ensure members get what they need. 

Innovation

Individual: Josette Sullins, DEHP Integrative Care

Josette developed a new treatment method for PTSD and trauma. When she realized the effectiveness, she paid for a research study to be done by Dr. Bob Bohanske of Southwest Behavioral and Health Services. Raising funding through private donations, the study went on for two years. When the research was completed and was published, it showed an 83% success rate through evidence-based and measured relief of symptoms. Josette has donated her services to homeless individuals, veterans and others suffering from severe PTSD and trauma. She continues to provide her specialized service to those without insurance coverage or financial means at no charge. Her clinic has also been designated as a treatment partner with Southwest Behavioral and Health Services as a referral resource for trauma survivors.

Organization: Medical ACT Team – Copa Health

The Medical ACT Team at Copa Health has been recognized for developing innovative ideas to engage and support their members – such as their talent show. Many members reached out about the talent show, stating that they rediscovered their passion for dancing and that participating in the talent show helped them meet new people who have similar passions. Additionally, the Medical ACT Team was recognized for their member awards. By presenting awards to members who showed improvement, they have celebrated members’ accomplishments when they may have gone their entire lives without recognition. The Medical ACT Team presents their members with awards for improvement in areas such as

  • Esteem for valuable involvement in housing, employment and rehab
  • Celebration for their sobriety
  • Resilience
  • Nightingale for success in health and wellness
  • Sunshine for being positive role models


The Medical ACT Team also started the "Peer Facilitator" program where members have the opportunity to learn how to facilitate training groups. Running these groups can enable members to inspire and support others going through similar situations.

 

Advocacy and Collaboration

Individual: Michelle Dumay

Michelle has played an instrumental role in the Mercy Care ALTCS Member Advisory Council. Michelle is engaged, she asks questions about how the policies and programs being presented would benefit and/or impact members like her daughter or caregivers like herself. She researches and outreaches for alternative treatments and best practices for how she can be the best mom and caregiver possible, while also assisting others.

Organization: Phoenix Human Trafficking Collaborative - Phoenix Police Department HEAT Unit, Streetlight USA and Phoenix DREAM Center

In 2017, the Phoenix Police HEAT unit was coming across child victims of trafficking and recovering them just to see them run away. To address this, the Phoenix Human Trafficking Collaborative began operations in October 2017 as a partnership between Mercy Care, Phoenix Police Department HEAT Unit, Streetlight USA and Phoenix DREAM Center. Over the past two and a half years, the Phoenix Police Department’s HEAT unit has gone above and beyond working with the Collaborative to ensure that these victims get the help they need immediately. They do this by providing transportation to the hospitals and to placement after that. Phoenix PD often transports kids that do not have open cases with their department, and they do it because they care.

Phoenix Dream Center uses a trauma-informed approach to help adults who have been traumatized by human trafficking. They provide a safe, secure, integrated, homelike environment to women who come into their custody as part of the Collaborative. This environment includes onsite physical and behavioral health services, individual and group therapy, onsite and online school so members can complete credit recovery and high school diplomas, onsite pharmacy, and an array of other support services. They work closely with Mercy Care, Phoenix Police Department, Maricopa County Juvenile Court, St. Luke's Behavioral Health, Department of Child Services and multiple other providers to advocate for appropriate services and protections for these young people to help them heal and keep them from returning to their traffickers. The Phoenix Human Trafficking program has a 94% retention rate, which means that 94% of the young people receiving treatment through this program remain in the program.

 

Kurt Sheppard - RISE Awards Lifetime Achievement Award

For the first time ever, Mercy Care awarded two Lifetime Achievement Awards. One award was presented to Kurt Sheppard, former President and CEO, Valle del Sol. The other award was presented to Christy Dye, former President and CEO, Partners in Recovery.

Kurt Sheppard became the Chief Executive Officer of Valle del Sol in 2011. He began working for Valle del Sol in June 1999. Over the years Kurt has held many positions with Valle del Sol, including Director of Quality and Information Systems and Chief Operations Officer. He often says, while he obtained his master’s degree through formal education, Valle del Sol has been his PhD program.

Click here to watch a video honoring Kurt Sheppard.

 

Christy Dye - RISE Awards Lifetime Achievement Award

Christy Dye’s background spans more than 25 years as a state administrator, provider and system leader in managed behavioral health, healthcare integration and recovery-focused provider networks in Arizona and other states. She was an early innovator in implementing an integrated service system for adults with co-occurring disorders, including strategies for network development, financing, licensure and consensus building. More recently, Christy’s interests have turned to health IT and using technology to improve behavioral healthcare practice.

Click here to watch a video honoring Christy Dye.



ReMEMBER Kate Aurelius Award

During the event, Network Administrator Jessica Clemens was recognized as the ninth annual recipient of the ReMEMBER Kate Aurelius Award. “We are here for our members and their families,” said Tad Gary, Mercy Care Chief Operating Officer. “Jessica is one of those employees who takes that work to heart and really structures her team and her day-to-day operations around that focus of members and their families.”

The ReMEMBER Kate Aurelius Award is named after Kate Aurelius, a former Mercy Care employee and former deputy director of AHCCCS. It honors a Mercy Care employee who cares deeply about the people we serve, encourages others to care deeply for the individuals we serve and infuses that compassion into their everyday work. The award recognizes an employee’s outstanding contributions to our members and provides special recognition to those who consistently demonstrate their commitment to excellence in all aspects of their jobs while helping Mercy Care further its mission.

“Kate epitomized the notion of family,” said Jami Snyder, Director of the Arizona Health Care Cost Containment System (AHCCCS). “Her fierce loyalty, her authenticity, her willingness to challenge those around to do better and to be better, her wit, her subtle way of letting you know that she cared and her contagious laughter reminded all of us that on any given day this job is more than simply a professional endeavor. It is, in fact, an opportunity to come together, to work in partnership and in service to the nearly 1.9 million lives that we are responsible for each day.”  

Click here to watch a video celebrating Jessica Clemens.

  


Mercy Honors event brings RISE Awards and the ReMEMBER Kate Aurelius Award together

On Thursday, February 28, 2019, Mercy Care recognized more than 90 community advocates and health care leaders through the RISE (Resilience, Innovation, Service and Empowerment) Awards. The RISE Awards celebrate inspiring people in the community who are working to improve lives by advocating and promoting recovery, health and wellness. Nine individuals including transition-age youth, adults and providers were awarded in the categories of Leadership and Advocacy and Health and Wellness.

Leadership and Advocacy

Cassandra Brueck is the 2019 Youth honoree. Cassandra, a high school student from Gilbert, Arizona, recognized the warning signs and prevented a friend from attempting suicide. That experience has led her to advocate for greater awareness of the triggers and signs and speaking up, including public speaking and writing columns in support of suicide prevention.

 Cassandra Brueck

Anika Robinson, Susan Woodruff and Angela Teachout are the 2019 Adult honorees. They are the founders of ASA Now, a non-profit organization in Arizona that advocates, supports, and assists children who are currently in or have been adopted from foster care in Arizona. These women were instrumental in the passage of an Arizona state law in 2016 that simplified access to behavioral health care services for foster and adopted children. They about to open the first community center in Arizona that specializes in serving foster, adoptive and kinship families. The community center will offer respite, support groups, trainings, after school tutoring, extra-curricular activities, aquatic and equine assisted therapy, family events, life/trade skills, community outreach, and advocacy and support in navigating the behavioral health system.

Anika Robinson, Susan Woodruff and Angela Teachout

Gene Cavallo is the 2019 Provider honoree. Gene is the VP of Behavioral Health for Maricopa Integrated Health System in Phoenix. He has spent his 30-year career dedicated to improving behavioral health services in Arizona. Gene champions policies that improve the lives of vulnerable Arizonans living with a severe mental illness. Among his recent achievements is his involvement with the re-opening of a hospital in Phoenix that will be devoted to behavioral health services, including 192 inpatient beds.

Gene Cavallo

Health and Wellness

Steven Castañeda is the 2019 Youth honoree. Steven, a young father of two children who were critically injured in a fatal car crash on April 13, 2018. He has been an exemplary advocate for his children, while working a full time job. He has made sure his children receive the integrated services they need. Steven is also a great support to his older brother who recently received a serious mental illness designation. His brother had a hard time accepting the diagnosis, but is now active in care.

Charles “CJ” Johnson  and Renee Medunic are the 2019 adult honorees. Renee and CJ shared their stories of recovery from opioid addiction for a public service announcement produced by Mercy Care. See the video here. Renee is also a member of the Mercy Care Member Advisory Committee and serves as a peer support specialist. CJ shared his story last summer at Mercy Care’s opioid provider symposium.

 Charles “CJ” Johnson  and Renee Medunic

The Medical ACT Team at Partners in Recovery (PIR) is the 2019 Provider honoree. This team received multiple nominations from members they have served. The Medical ACT team held a health fair for PIR patients to receive onsite medical services, such as eye exams—which was particularly helpful for members with diabetes. The Medical ACT team also provides daily sessions on the importance of exercise, proper nutrition and self-care and promotes healthy lifestyle choices to empower members.

Medical ACT Team at Partners in Recovery (PIR)

Mercy Care awarded the Lifetime Achievement Award to Tom Betlach, former director of the Arizona Health Care Cost Containment System (AHCCCS). Tom provided nearly three decades of distinguished service to the state of Arizona, led AHCCCS for the past nine years and served as its deputy director for the prior eight years. He is widely recognized as a national leader in Medicaid managed care and health care policy. Click here to watch a video honoring Tom Betlach.

 Tom Betlach

During the event, Mercy Care Marketing and Communications Manager Monica Alonzo was recognized as the 2018 recipient of the ReMEMBER Kate Aurelius Award. “When Monica speaks and connects with the member, they feel relief. They realize they aren’t alone and they realize that they actually have a heart working on their behalf,” said Debbie Hillman, Mercy Care Chief Administrative Officer.

Monica Alonzo was recognized as the 2018 recipient of the ReMEMBER Kate Aurelius Award

The ReMEMBER Kate Aurelius Award is named after Kate Aurelius, a former Mercy Care employee and former deputy director of AHCCCS. It honors a Mercy Care employee who cares deeply about the people we serve, encourages others to care deeply for the individuals we serve and infuses that compassion into their everyday work. The award recognizes an employee’s outstanding contributions to our members and provides special recognition to those who consistently demonstrate their commitment to excellence in all aspects of their jobs while helping Mercy Care further its mission. “She is one of those people who walks into a room and everyone there is better for it,” said Laurie Munn, Marketing and Communications Director. “She has made us a better team and a better organization because of how she continuously keeps an eye on what is best for our members. I think she’s extraordinary.” Click here to watch a video celebrating Monica Alonzo.

ABOUT THE AWARDS
Mercy Honors is a celebration that combines Mercy Care's signature recognition events -- ReMEMBER Kate Aurelius Award and RISE Awards.

During a breakfast reception, we honor our community of members, advocates, providers and employees for their outstanding contributions and commitment to leadership, advocacy, health and wellness. 

ReMEMBER Kate Aurelius Award
An annual recognition program to memorialize Kate Aurelius, a former Mercy Care employee and deputy director of the Arizona Health Care Cost Containment System (AHCCCS), for her dedication to ensuring quality health care for the most vulnerable. The award recognizes an employee's outstanding contributions to our members and commitment to excellence.

RISE Awards
An annual recognition program to recognize people in our community working to make the lives of others better. RISE stands for Resilience, Innovation, Service and Empowerment. The awards honor individuals and organizations in two categories.

Leadership and Advocacy: This award is for a youth, an adult and a provider who are leaders in their community. They inspire change by the way they live their lives. They give a voice to people who can't always speak up. They take their message to health care decision makers.

Health and Wellness: This award is for a youth, an adult and a provider who helps others have a positive outlook on life. They encourage health and wellness for the mind, body and spirit. They work on improving themselves. They help people get involved in their recovery through community involvement.